موجه فور عرب تقنيه ابحاث علوم وتكنولوجيا الربح من الانترنت

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الأحد، 1 يوليو 2012

مصر تغيب عن كأس الامم الافريقية للمرة الثانية على التوالى




موجه فور عرب
ستغيب مصر صاحبة الرقم القياسي في الفوز بكأس الامم الافريقية لكرة القدم عن نهائيات البطولة للمرة الثانية على التوالي بعد تعادلها خارج أرضها مع منتخب افريقيا الوسطى 1-1 اليوم السبت.

وخرجت مصر بهذه النتيجة من الدور التمهيدي الثاني للتصفيات المؤهلة لكأس الامم الافريقية 2013 بسبب خسارتها على أرضها منذ نحو اسبوعين 3-2 أمام منتخب افريقيا الوسطى المصنف 93 عالميا الذي تفوق4-3 في مجموع المباراتين.

وكانت مصر في حاجة الى الفوز بفارق هدفين لكنها بدلا من ذلكتلقت هدفا عن طريق فوكسي كيثيفواما بضربة رأس ضعيفة في الدقيقة 23.

وأدرك عماد متعب العائد لتشكيلة مصر التعادل بعد كرة عرضية من البديل أحمد تمساح في الدقيقة 71.

وضغطت مصر من أجل الفوز وتقدم المدافع أحمد حجازي الى خط الهجوم لكن الفريق أهدر أكثر من فرصة ودفع ثمنا غاليا لخسارته على أرضه ليفشل في التأهل للبطولة التي أحرز لقبها سبع مرات.

واعترض لاعبو مصر على عدم احتساب ركلة جزاء لمحمد صلاح قبل مرور ربع ساعة بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء.

وكانت مصر التي فازت باللقب القاري ثلاث مرات متتالية بين 2006 و2010 فشلت في التأهل لكأس الامم الافريقية التي اقيمت في مطلع العام الجاري واحتلت المركز الاخير في مجموعة بالتصفيات ضمت النيجر التي تأهلت وجنوب افريقيا وسيراليون.

وقرر الاتحاد الافريقي اقامة البطولة في الاعوام الفردية لتفادي الاصطدام بنهائيات كأس العالم وهو ما تسبب في اقامة البطولة في 2012 و2013.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

هنا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية، مولد النص العربى مفيد لمصممي المواقع على وجه الخصوص، حيث يحتاج العميل فى
إقرأ المزيد

أخترنا لكم

الإشتراك بالمدونة