تسريب اول حلقتين من الموسم الثامن من مسلسل game of thrones قبل عرضه بساعات قليله

مواضيع مفضلة

الاثنين، 15 أبريل 2019

تسريب اول حلقتين من الموسم الثامن من مسلسل game of thrones قبل عرضه بساعات قليله

تسربت حلقة العرض الأولى لـ HBO من "Game of Thrones" على الإنترنت في وقت مبكر لعملاء DirecTV w. يصيح. تلقى عملاء DirecTV Now إشعارًا بالدفع يُعلمهم أن الحلقة كانت متوفرة قبل أربع ساعات كاملة من العرض الأول مساءً. لم يعود DirecTV Now أو HBO إلى INSIDER حول الخطأ في وقت نشر هذا المنشور. زيارة INSIDER.com لمزيد من القصص. يعد الموسم الأخير من لعبة "Game of Thrones" لـ HBO أحد أكثر العروض التي تم توقعها في تاريخ التليفزيون ، وقد تم حراسة البرنامج النصي والمؤامرة عن كثب ، حيث أجبر الممثلون والمخرجون وطاقم العمل على توقيع NDA للحفاظ على أسرار الموسم آمنة.


  ، DirecTV الآن قفز بطريق الخطأ عن طريق إطلاق الحلقة الأولى قبل أربع ساعات كاملة من الوقت المحدد لأول مرة في الساعة 9 مساء. ESTON Sunday ، 14 أبريل. خدمة الاشتراك مملوكة لشركة AT&T وتتضمن قنوات HBO بسعر ممتاز.

إذا كانت متاحة حاليًا لدفق DIRECTV NOW / INSIDER ، فقد حصل عملاء DirecTV الآن على إشعار الدفع في حوالي الساعة 5 مساءً. EST تتيح لهم معرفة أن الحلقة الأولى من الموسم الثامن كانت متاحة حاليًا. أكد INSIDER أن المشتركين كانوا قادرين على النقر على الحلقة بأكملها وتشغيلها ، والتي لها وقت تشغيل حالي مع معاينات حوالي ساعة وخمس دقائق.

تسريب اول حلقتين من الموسم الثامن من مسلسل game of thrones  قبل عرضه بساعات قليله

إرسال تعليق

هنا

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف