موجه فور عرب تقنيه ابحاث علوم وتكنولوجيا الربح من الانترنت

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الأحد، 1 يوليو 2012

ست نصائح تحافظ على رشاقتك وتفقدك وزنك الزائد !!




الوصول إلى الوزن المثالى يعطى شعورا قويا بالثقة بالنفس، لذلك يجب أن تضعى فى 
ذهنك أن إجراءات بسيطة ويومية تجعلك تتمتعين بحياة أفضل وأكثر صحة. يقدم الدكتور عمر رشاد استشارى جراحة التجميل زميل الأكاديمية الأمريكية لجراحى التجميل بعض النصائح لتبدين رشيقة وبالوزن المثالى ويقول:


 1- الحفاظ على نمط حياة صحية ومتوازنة بشكل جيد وتناول غذاء متوازن أمر لا بد منه إذا كنت تريدين جسدك صحيحا وقويا بوزن مثالى.


 2- أضيفى إلى طعامك المزيد من الخضار والفاكهة بدلا من النشويات المبالغ فيها، فالخضروات والفاكهة تسد جوعك وتشعرك بالشبع وتعطى جسمك قدر كبير من الفيتامينات والمعادن، وبالتالى الطاقة اللازمة لنشاطك اليوم دون كسب المزيد من الوزن غير المرغوب فيه.


 3- شرب الماء والشاى الأخضر والأعشاب المفيدة بدلا من المشروبات الغازية وبالتالى يتحسن الجلد من كمية السوائل التى يحصل عليها والتى يجب ألا تقل عن 8-12 كوب يوميا ولن تكسبك وزنا إضافيا .


 4- المداومة على نشاط يومك بالتمرينات البسيطة أو اتباع رياضة يومية خفيفة مثل المشى أو السباحة أو حتى الرقص مما ينشط الدورة الدموية ويحسن قدرة جسمك على الحرق كما يقوى العضلات والجلد.


 5- هناك أطعمة كثيرة تحسن التمثيل الغذائى وبالتالى تساعدك على حرق الدهون مثل الشاى الأخضر والتوت والثوم والتفاح والجريب فروت والكيوى لذلك حاولى وضع هذه المكونات فى أطعمه وأشكال مختلفة لتحصلين على الفائدة منها فى حرق الدهون .


 6- تخلصى من إدمان الوجبات السريعة نظرا لاحتوائها على سعرات عالية عالية، وقاومى رغبتك الشديدة فى تناول الحلويات وتذكرى أن التذوق لا يضر ولكن إدمان هذه الأكلات يسبب لك السمنة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

هنا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية، مولد النص العربى مفيد لمصممي المواقع على وجه الخصوص، حيث يحتاج العميل فى
إقرأ المزيد

أخترنا لكم

الإشتراك بالمدونة