"العليا للانتخابات" تراجع أعمال فرز أصوات الناخبين والنتيجة الخميس

 


قال مصدر قضائي مسئول بلجنة الانتخابات الرئاسية إن اللجنة بدأت في تلقي نتائج عمليات التصويت في جولة الإعادة بالانتخابات الرئاسية التي جرت على مدى يومي السبت والاحد من اللجان الانتخابية العامة على مستوى محافظات الجمهورية.
وأشار المصدر إلى أن اللجنة ستتلقى خلال الساعات القادمة كافة محاضر إحصاء وتجميع أصوات الناخبين من اللجان العامة وانها حاليا بالتدقيق ومراجعة كافة المحاضر التى وردت إليها من اللجان العامة للتأكد من صحة عمليات الجمع والإحصاء التى اضطلعت بها..لافتا إلى أن اللجنة تبذل جهودا مكثفة وتعمل على قدم وساق للانتهاء من عملية المراجعة والإحصاء على مستوى الجمهورية وصولا إلى النتيجة الإجمالية لعدد الأصوات التى حصل عليها كل مرشح.
وأوضح أن عملية المراجعة تتضمن مطابقة الأرقام الواردة من لجان الاقتراع (الفرعية) لأصوات الناخبين مع محاضر الجمع والإحصاء التى قامت بها اللجان العامة للتأكد من الدقة المتناهية لعدد أصوات الناخبين لكل مرشح.
وقال إن اللجنة ستبدأ الثلاثاء في تلقي الطعون من المرشحين على نتيجة الانتخابات وفحص تلك الطعون على وجه السرعة والفصل فيها في اليوم التالي على أن يتم إعلان النتائج النهائية بصورة رسمية يوم الخميس القادم.
المصدر : مدونه موجه فور عرب
moga4arab  

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

هنا

Blogger Widgets

Top Ad unit 728 × 90