موجه فور عرب تقنيه ابحاث علوم وتكنولوجيا الربح من الانترنت

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الاثنين، 18 يونيو 2012

"العليا للانتخابات" تراجع أعمال فرز أصوات الناخبين والنتيجة الخميس

 


قال مصدر قضائي مسئول بلجنة الانتخابات الرئاسية إن اللجنة بدأت في تلقي نتائج عمليات التصويت في جولة الإعادة بالانتخابات الرئاسية التي جرت على مدى يومي السبت والاحد من اللجان الانتخابية العامة على مستوى محافظات الجمهورية.
وأشار المصدر إلى أن اللجنة ستتلقى خلال الساعات القادمة كافة محاضر إحصاء وتجميع أصوات الناخبين من اللجان العامة وانها حاليا بالتدقيق ومراجعة كافة المحاضر التى وردت إليها من اللجان العامة للتأكد من صحة عمليات الجمع والإحصاء التى اضطلعت بها..لافتا إلى أن اللجنة تبذل جهودا مكثفة وتعمل على قدم وساق للانتهاء من عملية المراجعة والإحصاء على مستوى الجمهورية وصولا إلى النتيجة الإجمالية لعدد الأصوات التى حصل عليها كل مرشح.
وأوضح أن عملية المراجعة تتضمن مطابقة الأرقام الواردة من لجان الاقتراع (الفرعية) لأصوات الناخبين مع محاضر الجمع والإحصاء التى قامت بها اللجان العامة للتأكد من الدقة المتناهية لعدد أصوات الناخبين لكل مرشح.
وقال إن اللجنة ستبدأ الثلاثاء في تلقي الطعون من المرشحين على نتيجة الانتخابات وفحص تلك الطعون على وجه السرعة والفصل فيها في اليوم التالي على أن يتم إعلان النتائج النهائية بصورة رسمية يوم الخميس القادم.
المصدر : مدونه موجه فور عرب
moga4arab  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

هنا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية، مولد النص العربى مفيد لمصممي المواقع على وجه الخصوص، حيث يحتاج العميل فى
إقرأ المزيد

أخترنا لكم

الإشتراك بالمدونة