شاهد العرض الأول لمسلسل "لعبة العروش" في الموسم الثامن ، مما يجعلنا نتساءل عن كشف كبير

مواضيع مفضلة

الاثنين، 15 أبريل 2019

شاهد العرض الأول لمسلسل "لعبة العروش" في الموسم الثامن ، مما يجعلنا نتساءل عن كشف كبير

"لعبة العروش" للموسم الثامن ، الحلقة الأولى. سين سين بين Cersei Lannister و Euron yjoy في العرض الأول للموسم الثامن يوم الأحد جعلنا نتساءل عن حالة حملها. إنها تشرب الخمر وتبدو غاضبة من ذكر طفل. يمكن أن يكون Cersei الإجهاض؟ زيارة INSIDER.com لمزيد من القصص. هناك شيء خاطئ مع Cersei Lannister وحملتها غير المتوقعة Partway خلال الحلقة الثامنة من برنامج "Game of Thrones" في قناة HBO ، يوم الأحد ، استسلمت Cersei أخيرًا لتقدم Euron Greyjoy وتمارس الجنس لأول مرة. على الرغم من أنه من الواضح أن Cersei ترى أن هذا لقاء جنسي للمعاملات (أسطول يورون والولاء العسكري في مقابل النوم مع ملكة الممالك السبع؟ بالتأكيد لا) ، يبدو يورون مدغدغًا بفكرة حملها.
نظرة على وجهها بعد مغادرة يورون الغرفة عاطفية وغامضة. قد تكون تعبر عن الحزن أو الإزعاج أو الأسف
ز نفسها في هذا الموقف مع يورون. ربما هو كل ثلاثة ، أو أي من هذه التخمينات على الإطلاق. تعد Lena Headey واحدة من أفضل الجهات الفاعلة في السلسلة ، وهي قادرة على نقل مجلدات من النص الفرعي بأصغر الألقاب. لكننا تركنا نشعر وكأنه من المحتمل أن Cersei أجهضت الطفل الذي كانت حاملاً معه في نهاية الموسم السابع. وكشف الحمل Cersei في ظل ظروف مشبوهة

في الموسم السابع ، كشفت Cersei أنها حامل مع طفلها ، وخططت لإخبار العالم كله بأن الطفل كان أتباعه. اعتقد كثير من الناس أنها ربما كانت تكذب كتكتيك للتلاعب. كان جايمي قريبًا من نهاية حبله معها ، وستكون هذه طريقة رائعة لإعادته إلى علاقتهما. بدت نفس نظرية الكذب معقولة في نهاية الموسم أيضًا ، عندما كان كل من Cersei و Tyrion يتحدثان في The Red Keep. هل كانت تلعب Tyrion مثل كمان ، مما جعله يعتقد أنها حامل ، وبالتالي فازت اليد العليا في مفاوضاتهم؟

إرسال تعليق

هنا

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف