تعليق نارى من الفيفا على مواجهة صلاح ورونالدو في مباراة مصر والبرتغال

مواضيع مفضلة

الخميس، 22 مارس 2018

تعليق نارى من الفيفا على مواجهة صلاح ورونالدو في مباراة مصر والبرتغال


حظي اللقاء الودي المرتقب بين مصر والبرتغال المقرر اقامته الجمعه المقبله في اطار الاستعدادات لخوض منافسات كأس العالم 

بروسيا 2018 بأهتمام كبير من جانب الاتحاد الدولي الفيفا 

واكد الموقع الرسمي للفيفا ان الاضواء ستكون مسلطه علي النجم المصري محمد صلاح بعد تالقه الكبير مع ليفربول وتصدره ترتيب هدافي الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 28 هدف بالاضافه الي قياده الريدز الي ربع نهائي نهائي دوري ابطال اوروبا 

واشار الموقع ان محمد صلاح لعب دورا مهما في عوده الفراعنه الي العرس العالمي بعد فتره طويله من الغياب وتحديدا بعد 28 عاما وسيكون الاعتماد عليه بشكل كبير في المونديال


واكد موقع الفيفا ان اللقاء سيكون من العيار الثقيل نتيجه تواجد محمد صلاح مع منتخب مصر وعلي الجهه الاخري تواجد كريستيانو رونالدو احسن لاعب في العالم مع منتخب بلاده البرتغال

ويذكر ان يلتقي منتخب مصر مع نظيره البرتغالي في العاشرة إلا ربع من مساء  غد، الجمعة، على ملعب ليتسيجروند بمدينة زيوريخ السويسرية ضمن استعدادات الفراعنة لخوض نهائيات كأس العالم "روسيا 2018".

وتنقل قناة أون سبورت مباراة مصر والبرتغال يوم الجمعة، وكذلك قناة أبو ظبي الرياضية 1.

المواجهة الأخيرة

كانت يوم 17 أغسطس 2005، ونجح المنتخب البرتغالي في الفوز على نظيره المصري بثنائية نظيفة، بالمباراة التي أقيمت بجزر الازور في البرتغال.
وسجل هدفي المباراة: فرناندو ميرا وهلدر بوستيجا في الشوط الثاني من اللقاء الودي الذي أقيم وسط حضور 20 ألف متفرج.
وأهدر منتخبنا أفضل فرصة للتهديف قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول، عندما اصطدمت تسديدة عماد متعب القوية من خارج منطقة الجزاء بالقائم.
لاعبان فقط من الجيل الحالي لمصر لعب ضد البرتغال في 2005، وهما أحمد فتحي ظهير أيمن النادي الأهلي، وعصام الحضري حارس مرمى التعاون السعودي.
واستقبل الحارس المخضرم عصام الحضري الهدفين بالدقيقتين 50 و70، بعدما حل بديلا لعبدالواحد السيد، حارس الزمالك الأسبق، في الشوط الثاني.
وضم التشكيل الأساسي لمنتخبنا في المباراة: عبدالواحد السيد، عماد النحاس، طارق السيد، وائل جمعة، أحمد فتحي، حسام غالي، حسني عبد ربه، محمد شوقي، ميدو، عماد متعب، عمرو زكي.
وشارك عصام الحضري وعبدالظاهر السقا ومحمد أبو تريكة وأمير عزمي مجاهد وعبدالحليم علي، بدلاء لكل من عبدالواحد السيد وعماد النحاس وحسام غالي وطارق السيد وأحمد حسام ميدو.
أما تشكيل المدير الفني البرازيلي لويز فيليب اسكولاري فكان يضم بجوار لويس فيجو قائد الفريق كلا من: كويم، ريكاردو كارفاليو، باولو فيريرا، جورجي أندرادي، ألكس، بيتيت، تياجو، هوجو فيانانا، بوستيجا، باوليتا.

إرسال تعليق

هنا

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف