موجه فور عرب تقنيه ابحاث علوم وتكنولوجيا الربح من الانترنت

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الأحد، 18 فبراير 2018

مراجعه هاتف تكنو W3X LTE مع عرض المصريه للاتصالات 10 اضعاف شحنتك لمده 10 شهور

عرض Telecom Egypt مع TECNO mobile على موبايل تكنو W3X LTE بشريحتي اتصال - الجيل الرابع واللي متوافر حصريا عندنا بسعر 1,299 جنيه فقط ومعاه 10 أضعاف شحنتك من We لمدة 10 شهور من تاريخ تشغيل العرض ! 

تقدر تشتري الموبايل من موقع سوق من هنا



سيُصبح هاتف تكنو W3X خلال وقت قصير أحد أهم متعلقاتك الشخصية بفضل خصائصه المتطورة؛ فهو يجمع لك كلاً من الأناقة، القوة والميزات التي تجعله سيخدمك طويلاً. يأتيك هاتف تكنو W3X باللون الرمادي المميز، ويعمل بقوة معالج MT6737 رباعي النواة بسرعة 1.1 جيجاهيرتز، والذي يعمل بالتناغم مع ذاكرة رام بحجم 1 جيجا، ما يضمن لك الحصول على كل ما تحتاج من القوة اللازمة لأداء مهامك المختلفة بمنتهى الكفاءة. تصميم هاتف تكنو W3X يتضمن شاشة عالية الوضوح بقياس 5 انش، والتي تضمن لك الاستمتاع بعرض بصري مميز لكل ما تريده من أنواع المحتوى، كما وتم تزويد هاتف تكنو W3X ايضاً بخيار الاتصال الجيل الرابع ال تي اي وكاميراتين امامية وخلفية بدقة 5 ميجابكسل لكل منهما، والتي سيكون بإمكانك الإعتماد كلياً عليهما لإلتقاط ما تريد من الصور العالية الوضوح بمنتهى السهولة. يعمل هاتف تكنو W3X بنظام التشغيل اندرويد نوغا 7.0 المتطور، والذي يسمح لك بالعمل على الهاتف وتطبيقاته المختلفة من خلال واجهة مستخدم بديهية ومميزة إلى حد كبير.

المميزات الرئيسية

MT6737 رباعي النواة 1.1 جيجاهيرتز
شريحتين
8 جيجا
1 جيجا
    الجيل الرابع ال تي اي
    الكاميرا الخلفية : 5 ميجابكسل
    الكاميرا الأمامية : 5 ميجابكسل
     اندرويد 7.0

هاتف تكنو الذكي


اختيار رائع
تم تصميم هاتف تكنو W3X ليكون ذو مظهر مميز وعصري. يأتيك هاتف تكنو W3X باللون الرمادي المميز وبتصميم مصنوع من خامة البلاستيك العالية المتانة وبهيكل منحني الحواف ليوفر لك القدرة على حمله بمنتهى الثبات أثناء التنقل. تصميم هاتف تكنو W3X الخفيف الوزن هو ما يسمح لك بحمل الجهاز معك على الدوام دون اية صعوبات.
هاتف تكنو الذكي

اداء قوي

يضمن لك هاتف تكنو W3X الحصول على كل ما تحتاجه من الأداء القوي والعالي الكفاءة لإنجاز مهامك المختلفة؛ فهو يعمل بمعالج MT6737 رباعي النواة بسرعة 1.1 جيجاهيرتز وذاكرة رام بحجم 1 جيجا؛ ومع نظام التشغيل اندرويد نوغا 7.0، سيكون لديك المزيج المثالي ما بين القوة والسلاسة التي تحتاجها للعمل على جهازك وتطبيقاته المختلفة. يضع هاتف تكنو W3X بين يديك سعة تخزينية بحجم 8 جيجا، والتي سيكون بإمكانك إستخدامها لحفظ كل ما تريد من أنواع المحتوى على الجهاز، وبفضل بطارية الجهاز المدمجة، بقدرة 5000 ملي امبير، سيكون لديك ما يكفي من وقت التشغيل الطويل لتستمتع بهذا المحتوى.
هاتف تكنو الذكي

اتصال سريع

يدعم هاتف تكنو W3X خيار الاتصال الجيل الرابع ال تي اي المتطور والعالي السرعة، كما ويدعم هاتف تكنو W3X خاصية تشغيل شريحتي هاتف من الجيل الثاني أو الثالث، إضافة إلى مجموعة اخرى من خيارات الاتصال الاخرى مثل واي فاي، هوت سبوت وبلوتوث 4.2، ما يُبقيك على تواصل بكل ما يهُمك من حولك. يتضمن تصميم هاتف تكنو W3X العديد من الميزات الاخرى، والتي تشمل مستشعر الضوء المحيط، الجاذبية، الضوء ومستشعر القرب إضافة إلى نظام جي بي اس.
هاتف تكنو الذكي

التقط الصور كالمحترفين

يُتيح لك هاتف تكنو W3X إمكانية إلتقاط ما تريد من الصور الاحترافية الغنية بالتفاصيل؛ فهو مجهز بكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل مجهزة بخاصية التركيز التلقائي إضافة إلى العديد من الخصائص المختلفة الأخرى، والتي تعمل معاً لتضمن لك القدرة الكاملة على إلتقاط صور العالية الجودة،إضافة إلى هذا، سيكون بإمكانك الاعتماد على الكاميرا الامامية لإجراء مكالمات فيديو شيقة مع الأصدقاء من حولك.
تقدر تشتري الموبايل من موقع سوق من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

هنا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية، مولد النص العربى مفيد لمصممي المواقع على وجه الخصوص، حيث يحتاج العميل فى
إقرأ المزيد

أخترنا لكم

الإشتراك بالمدونة