موجه فور عرب تقنيه ابحاث علوم وتكنولوجيا الربح من الانترنت

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017

ابل تستحوذ علي تطبيق shazam







قد تم الإبلاغ عن الصفقة لأول مرة من قبل تك كرانش الأسبوع الماضي وتبلغ  400 مليون دولار، وفقا ل ريكود. 

 تطبيق شزام يتيح للمستخدمين تحديد الأغاني والأفلام والبرامج التلفزيونية، والإعلانات التجارية من مقاطع صوتية قصيرة.

وقال متحدث باسم شركة "أبل": "نحن مسرورون جدا لأن شزام وفريقه الموهوبين سينضمان إلى شركة آبل". 

"أبل الموسيقى والشزام هي مناسبة طبيعية، وتقاسم شغف لاكتشاف الموسيقى وتقديم الخبرات الموسيقية العظيمة لمستخدمينا لدينا خطط مثيرة في متجر، ونحن نتطلع إلى الجمع مع شزام بناء على موافقة اتفاق اليوم".

وقال شزام في بيان له: "نحن متحمسون لنعلن أن شزام قد أبرم اتفاقا ليصبح جزءا من شركة أبل"


. "شزام هي واحدة من التطبيقات الأعلى تصنيفا في العالم، ويحبها مئات الملايين من المستخدمين، ونحن لا يمكن أن نتصور منزل أفضل للشزام لتمكيننا من مواصلة الابتكار وتقديم السحر لمستخدمينا".

إن تكلفة الاستحواذ أبعد ما تكون عن مليار دولار تم تقييمها من قبل الشزام خلال الجولة الأخيرة للتمويل، ولكن الشركة واجهت صعوبة في العثور على نموذج أعمال قابل للاستمرار، وسحب فقط 54 مليون دولار في الإيرادات في عام 2016.

على الرغم من انخفاض إيراداتها، يمكن للشزام مساعدة أبل في عدد من الطرق. الأكثر وضوحا سيكون مع أبل الموسيقى، حيث فريق شزام يمكن أن تساعد على تحسين تجربة الخدمة. إذا قررت أبل لإيقاف التطبيق، فإنه أيضا أن يسلب الإحالات إلى سبوتيفي، والتي جنبا إلى جنب مع أبل الموسيقى يحصل على 1 مليون نقرة يوميا من شزام. كما أن موسيقى شزام و التعرف على الصوت، التي تم دمجها بالفعل مع سيري، يمكن أن تكتسب اندماجا أعمق مع نظام التشغيل يوس، مثلما فعلت جوجل مع ميزة التعرف على الأغنية على بكسل.

ومن المرجح أيضا أن تكون أبل مهتمة بتقنية الواقع المعزز التي يمكن أن تساعد على تحسين عروضها الخاصة. شزام لديها تقنية التعرف البصري ومنصة أر للعلامات التجارية التي يمكن أن تساعد في تطوير ميزة عدسة من نوع جوجل وتحسين جهودها أركيت.

وينبغي أن تغلق الصفقة في الأسابيع المقبلة بانتظار الموافقة التنظيمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

هنا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية، مولد النص العربى مفيد لمصممي المواقع على وجه الخصوص، حيث يحتاج العميل فى
إقرأ المزيد

أخترنا لكم

الإشتراك بالمدونة