موجه فور عرب تقنيه ابحاث علوم وتكنولوجيا الربح من الانترنت

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017

5 من قصص النجاح لأشخاص فوق ال 50 عام



قصص النجاح



هناك المئات من قصص النجاح التي تطرأ على مسامعنا كل يوم وفي أغلب الأحيان قد نتجاهلها لعدم قدرتنا على تحقيق مثلها.
ولكن قصص النجاح ليست صعبة التحقيق كما تعتقدون . من أستطاعوا أن يحققوها لا يختلفوا عنا شئ.
فلدينا أعين مثلهم وأدمغه مثلهم، وأجسادنا تشبة أجسادهم، فهم لم يأتوا من كوكب أخر ليستطيعوا أن ينجحوا ونحن لا، ولكن هم لديهم شئ نحن نفتقده، وهو الإصرار والعزيمة على تحقيق النجاح.
فالمشكلة تكمن فينا . نعتقد أن قصص النجاح التي نسمعها قد حدثت بين يوم وليلة ولكن هذا عاري تمام من الصحة، فلكي تتحقق قصص النجاح هذه، ظل أصحابها سنوات من الدهر يعملون بجد ويحاولون الوصول، ويتجاوزون المئات من العقبات لكي يتمكنوا من خلق قصص نجاح خاصة بهم يحكي عنها الأخرين.
وأنا جائتني رسائل لأشخاص استسلموا لانهم لم يستطيعوا تفعيل الباي بال بعد أن حاولوا لمدة اسبوع أو اثنين ( للأسف )
ولأن قصص النجاح من أجمل الأشياء التي ستعطيك دفعة وتشجيع إلى الأمام جلبنا لكم في التقرير التالي مجموعة من أفضل من أستطاعوا أن يكتبوا قصة نجاحهم بأيديهم حتى بعد أن تجاوزوا عمر الخمسين !!، فتابعونا.

1- Mommy Choi

Mommy Choi

أمرأة عادية جداً كان لديها شغف بالمطبخ وتعشق إعداد وصفات الطهي المتنوعة، ولقد كانت بارعة في إعداد صلصة الطبخ، ولقد كان لديها أبن يعمل كطباخ مشهور، نصحها بتقديم هذه الصلصة للبيع.
كانت الأم في هذا العمر تبلغ 71 عام، حيث بدأت في تقديم هذه الصلصة للبيع في عام 2015، ولقد قام أبنها بتسويق هذه الصلصة الرائعة لها، وبالفعل أستطاعت أن تحصد بعض المكاسب.
المييز في قصة النجاح هذه أن الأم لم تقل أنها قد وصلت 71 عام وأن البدء في العمل من جديد هو أمر مستحيل، ولكنها لم تهتم بالسن فهو مجرد أرقام لا قيمة لها، طالما أن القلب ينبض بالحياة.
وتنصح هذه الأم الأشخاص القادمين على العمل، بعدم الاستسلام والجلوس كثيراً للتفكير فالوقت يمر ويجب أن تأخذ خطوات إيجابية في حياتك لتستطيع أن تحقق ذاتك.

2-  Renee Brown

Renee Brown


أمرأة تجاوزت من العمر ال50 عام متخصصة في الأقتصاد والعلوم السياسية، كان هناك الكثير من التقلبات في حياتها حيث كانت تقرر للدخول إلى كلية الحقوق، ولكنها قررت أن تسافر، وهي تقول أنه بالرغم من ذلك فأن السفر قد فتح عينيها على فهم هذا العالم جيداً وعلى التعرف على مختلف أنواع الثقافات.
مما قدم لها في النهاية مجموعة من الأفكار الملهمة التي ساعدتها في إنشاء عملها الخاص فيما بعد.
وهي اليوم تدير هي وزوجها إمبراطورية لتقديم المشروبات الساخنة كالشاي والقهوة المعدة من بذور القهوة المحمصة والعضوية، واليوم تصدر منتجاتها إلى مختلف أنحاء  العالم، كما أنها تديير مقهيين داخل مدينتها.
تنصح رينا الباحثين عن تحقيق قصص النجاح الخاص بهم من ضرورة البحث عن شئ شغوف بالنسبة لهم بحيث يستطيعون أن يبذلون فيه كافة جهودهم، لأن حبك للشئ الذي تقوم به هو الذي سيجعلك تبرع في تقديمة.

3-   Rebecca and Steve Wilson


Rebecca and Steve Wilson
أمرأة عادية جداً بدأت قصة نجاحها في عام 2006 م عندما جائها أحد الأشخاص طالباً منها تصنيع علامة خاصة بالأمتعة، كالحقائب. وكانت جوابها عليه نعم أستطيع أن أحقق ذلك، وبالفعل أستطاعت أن تحققة.
وتدريجياً قامت بتوسيع أعمالها لتصبح متخصصة في الحقائب والعلامات الرياضية، والعلامات الرياضية المائية لدرجة أنها أصبحت اليوم صاحبة أكثر من 300 محل للبيع بالتجزئة لهذه العلامات.
لم يتوقف حلمها عند ذلك ولكن بدأت تسويق بضائعها إلكترونياً حيث قامت بإنشاءمتجر على شوبيفاي ساعدها في جني المئات الأرباح.

4-  Jaswant Kular

Jaswant Kular
كانت أم هندية لديها أربع أبناء، وأرادت أن تعلم بناتها كيفية إعداد الطعام الهندي التقليدي، ولقد كانت تبحث عن المنتجات لتعد منها الطعام ولكنها كانت مليئة بالدهون والمواد الحافظة فلم تكن تعجبها.
فقررت أن تصنع التوابل الخاصة بها بنفسها ولقد أعجبت بيها العائلة والأصدقاء وذاع صيتها، ومن ثم ساعدها أبنائها في إنشاء متجر خاص بها على شوبيفاي ولقد لاقت المنتجات الخاص بها رواجاً كبير وقامت ببيع العديد منها، وبالرغم من أنها بدأت في شوبيفاي في عام 2013 م هي اليوم تمتلك حوالى 100 متجر عليه وجميعهم يشهدون العديد من الأرباح.
تقول جاسونت، أن الحياه معها لم تكن سهلة أبداً فقد قامت بالعديد من الأعمال الشاقة التي تطلبت منها الكثير من المجهود، عندما كانت صغيرة.
ولكنها اليوم وبعد مرور العديد من السنوات أستطاعت أن تقدم كيان خاص بها، وأستطاعت أن تنجح فيما تقدمه من أعمال.
وتنصحنا وتقول بأن العمر لا يتوقف أبداً عندما تبدأ في الخمسين، فطالما قلبك ينبض يمكنك الحلم وطالما تحلم يمكنك تحقيقة، جازف وحارب من أجل حلمك، ولا تقول أن العمر قد مضي فيمكنك البداية في أى وقت من الحياه، فطالما أنت على قيد الحياه يمكنك البداية في تحقيق الأحلام.

5-  Rob Urry

Rob Urry
تقاعد روب في عام 2012 م، وقام بشراء مقطورة ذات عجلات رباعية، وبدأ في التجول والسفر داخل مدينتة وخارجها، وكان يريد أن يقوم بتجهيز هذه العربة بالمصابيح اللازمة لإضاءة الطريق.
ولكن لم تعجبه مصابيح الإضاءة التي كانت موجودة في الأسواق فقرر أن يقوم هو بنفسة بتصميم مصابيح تناسب ما يريدة حقاً.
وفي عمر 52 عام أستطاع روب أن ينشأ شركته الخاص لصناعة المصابيح عالية الجودة، وهي اليوم من الشركات المشهورة المعروفة فيما يخص بالمصابيح ولديها علامة تجارية مميزة وهي kogalla.
الخلاصة من كل قصص النجاح التي حكينا عنها، أن النجاح لا يأتي من فراغ ولكن وراءة أشخاص أمنوا بأنفسهم وقدراتهم واستطاعو أن يغيروا حياتهم، ببساطة كل واحد من هؤلاء الخمسة الذي قد أوردنا لكم قصص نجاحهم لليوم، كان من الممكن أن يتقاعد ويجلس ويقول أن الحياه قد انتهت على هذا، ولكن لم يفعل أحد منهم ذلك، وإنما قرورا بناء أحلام وطموحات جديدة يعيشوا من أجلها خلال ما تبقي لهم من عمر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

هنا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية، مولد النص العربى مفيد لمصممي المواقع على وجه الخصوص، حيث يحتاج العميل فى
إقرأ المزيد

أخترنا لكم

الإشتراك بالمدونة