موجه فور عرب تقنيه ابحاث علوم وتكنولوجيا الربح من الانترنت

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الخميس، 30 نوفمبر 2017

لن تصدق أن بأمكانك ربح 100$ شهرياً بهذه السهولة!

سبق وتطرقت الى العديد من طرق الربح من الانترنت, واليوم أقدم لكم موقع YouGov وهو تابع لمؤسسة رائدة فى مجال الأستطلاعات والأبحاث والدراسات, ومقر الشركة فى بريطانيا وهي شركة مشهورة جداً ولاقت أنتشاراً سريعاً بعد أطلاقها فى عام 2000, وقد توسعت الشركة بشكل كبير جداً وأصبح لها فروع فى الكثير من الدول.

حيث أن الشركة تقدم أستطلاعات رأي عن الحياة بكافة أنواعها (أجتماعية - أقتصادية - سياسة...ألخ), حيث يكون هناك أستطلاعات مثلاً عن : المشروبات, الأطعمه, السيارات....ألخ.

عند وصولك ل5000 نقطة فى الموقع يمكنك تبديلها ب50$ يتم أرسالها لك 
, ولكي تجمع النقاط هناك عدة طرق منها:

الأجابة على الأستطلاعات: نقاط الأستطلاعات متفاوته قد تأتيك أستطلاعات ب100 نقطة أو 200 نقطة أو 300 نقطة.

دعوة الأصدقاء: مقابل كل صديق يسجل عن طريقك تربح (200 نقطة = 2$).

قم بالتسجيل فى الموقع من هنا: YouGov
ثم قم بوضع بريدك الألكتروني وكلمة المرور أو قم بالتسجيل عن طريق الفيسبوك:


بعدها ستصلك رسالة على بريدك الألكتروني لتفعيل حسابك قم بفتح الرابط الموجود فيها وسيتم تفعيل حسابك ثم قم بتسجيل الدخول بالبيانات التي أدخلتها, والأن أصبح لديك حساب فى الموقع, بعد دخولك لحسابك مباشرة ستجد أستطلاع لأكمال بياناتك الشخصية عند أكمالك هذا الأستطلاع ستحصل على 100 نقطة.

سيتم أرسال الأستطلاعات ألى البريد الذي سجلت به فى الموقع, ويمكنك أيضاً أرسال رابط الأحالة الخاص بك لأصدقائك ليسجلوا عن طريقك وستحصل على 200 نقطة لكل شخص يسجل عن طريقك, يمكنك الحصول على رابط الريفيرال الخاص بك من هنا yougov refer.


عندما يكون فى حسابك 5000 نقطة قم بالضغط على زر (أسترداد) الموجود فى حسابك وسيوجهك لصفحة قم بملئ البيانات الخاصة بك بشكل صحيح, وبعدها سيتم معالجة طلبك وأرسال المبلغ أليك عن طريق الويسترن يونيون.

اثبات السحب:



في حال واجهتك أى مشكلة قم بكتابة المشكلة التى واجهتك فى تعليق وسأقوم بالرد عليك فى أسرع وقت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

هنا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية، مولد النص العربى مفيد لمصممي المواقع على وجه الخصوص، حيث يحتاج العميل فى
إقرأ المزيد

أخترنا لكم

الإشتراك بالمدونة