موجه فور عرب تقنيه ابحاث علوم وتكنولوجيا الربح من الانترنت

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الثلاثاء، 23 يوليو 2013

أحذر من محرك بحث مزيف مثل جوجل

أعلنت جوجل على مدونتها الرسمية الخاصة بأصحاب المواقع وجودة البحث أن هناك نتائج بحث مزيفة مثل نتائج بحث جوجل , وهى طريقة تتبعها بعض المواقع لتقديم نتائج بحث مزيفة وهى تشبة تلك النتائج الخاصة بجوجل الى حداً كبير .

نتائج بحث مزيفة تشبه جوجل

وتفعل هذه النتائج المزيفه فى حالة فقط الرجوع الى الخلف , فعندما تضغط على زر الرجوع الى الخلف تقوم هذه المواقع بتحويلك الى صفحة تشبة نتائج جوجل بدل من الصفحة الاصلية لها .

وتحتوى نتائج البحث تلك على روابط دعائية فقط , فهم يستغلون شهرة جوجل فى الدعاية عن هذه الروابط بتلك الطريقة .

وقد تم ملاحقة معظم المواقع التى تتبع تلك الطريقة وتم أزالتها تمام من محرك البحث , بعد تقديم عددة شكاوى الى جوجل تفيد أن هناك مواقع تستخدم نتائج بحث مزيفة للترويج الاعلانى .

ولحماية أنفسنا من تلك النتائج المزيفة يجب بعد البحث فى جوجل نقوم بفتح النتائج فى نافذة جديده حتى نتجنب الرجوع الى الخلف أو الدخول كل مره الى جوجل من جديد حتى نحمى أنفسنا ونساعد جوجل على كشف هذه المواقع و أزالتها نهائياً من نتائج البحث .

ويمكنك مشاهدة المدونه الرسميه لجوجل التى أعلنت عن هذا الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

هنا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية، مولد النص العربى مفيد لمصممي المواقع على وجه الخصوص، حيث يحتاج العميل فى
إقرأ المزيد

أخترنا لكم

الإشتراك بالمدونة