موجه فور عرب تقنيه ابحاث علوم وتكنولوجيا الربح من الانترنت

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الثلاثاء، 10 يوليو 2012

فن المستحيل: صور حقيقيه لا تصدق للفنان لي وي!!


9
سؤالنا الطبيعي مع هكذا صورة هو: هل هذه الصورة حقيقية أم جرافيك؟
لكن جوابنا الغير طبيعي هو: نعم حقيقية!!
فصاحب هذه الصورة الغريبة هو الفنان الصيني لي وي Li Wei من بكين، وهو فنان معاصر استطاع إدهاش العالم بمجموعة من الصور التي التقطها لنفسه في وضعيات خطيرة للغاية ومستحيلة كتلك التي شاهدتموها بالأعلى!
والمثير للدهشة هو أن لي لم يستخدم في هذه الأوضاع العجيبة أي معدات سوى مجموعة من الأسلاك المعدنية وسَقّالات ومرايا، ثم قام باستخدام الفوتوشوب لإزالة الخيوط والسقالات التي تمسكه!
3
لي هو فنان يتبع مدرسة الفن المعاصر، ويقول واصفاً أعماله الفنية: “هذه هي روعة الفن المعاصر، يمكنك أن تعبر عن السياسة والمجتمع برموز يفهمها أي شخص في العالم”، وأقول أنا واصفاً أعماله: “هذه هي روعة الفن المعاصر، يمكنك أن تقدم أي شيء لا يفهمه أي شخص وتدّعي أنه لوحة فنية!!”
10
الفن المعاصر بالمناسبة هو مصطلح يختلف الكثيرون في تعريفه لكنه بشكل عام يعني الفنون التي ظهرت بعد الحرب العالمية الثانية، وإن أردتم الدقة فيمكنكم القول (كما ذكرت) أنه الفن الذي لا يفهم أحد معناه! ويمكنكم معرفة المزيد عنه من خِلال ويكبيديا(باللغة الإنجليزية).
على اي حال نعود للفنان لي وي بهذه الأفكار الرائعة التي أبدع في تنفيذها:
23
28
37
22
45

(أعتذر عن وضع مصدر هذا الموضوع لاحتوائه بعض الصور الغير لائقة)
سنفرح بتعليقك

هناك 3 تعليقات:

  1. اكثر من رائع

    ردحذف
  2. هههههههههههه10 يوليو 2012 6:21 م

    فنااااااااااان

    ردحذف

هنا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية، مولد النص العربى مفيد لمصممي المواقع على وجه الخصوص، حيث يحتاج العميل فى
إقرأ المزيد

أخترنا لكم

الإشتراك بالمدونة