موجه فور عرب تقنيه ابحاث علوم وتكنولوجيا الربح من الانترنت

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الخميس، 12 يوليو 2012

أم تقتل طفلها ذو الثلاثة شهور لأنه كان يبكي أثناء لعبها على الفيس بوك!


ذكرت أحد وسائل الإعلام الأمريكية أنه تم اتهام إمرأة من فلوريدا بتهمة القتل من الدرجة الثانية بعد أن تسببت في مقتل طفلها لانزعاجها من بكائه أثناء لعبها على الفيس بوك!!!

بدأت القصة مع أليكساندرا توبياس التي تبلغ من العمر 22 عاماً عندما استمر طفلها الرضيع ذو الثلاثة شهور في البكاء أثناء لعبها لعبة FarmVille على الفيس بوك:
فما كان منها إلا أن هزته بشدة ثم تناولت سيجار لتهدئ من روعها، ثم هزته مرة أخرى بشدة. وتقول أنه ربما يكون رأسه قد اصطدم بشيء أثناء ذلك ما أدى إلى مقتله في الحال!!
قصة مأساوية بدرجة مروعة والغريب فيها أن لعبة FarmVille ليست لعبة تشجع على العنف، بل لعبة تفكير يقوم لاعبوها ببناء مزارع وشراء حيوانات، لكن يبدو أن توبياس كانت تعاني على الأرجح من اكتئاب وإحباط كبيرين!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

هنا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية، مولد النص العربى مفيد لمصممي المواقع على وجه الخصوص، حيث يحتاج العميل فى
إقرأ المزيد

أخترنا لكم

الإشتراك بالمدونة