موجه فور عرب تقنيه ابحاث علوم وتكنولوجيا الربح من الانترنت

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الخميس، 5 يوليو 2012

نيتو.. المكنسة الذكية!


كم تمنيت أن يكون تنظيف المنزل أكثر راحة، فحتى بوجود الآلات الحديثة في المنازل العصرية إلا أنها تستوجب بذل مجهود لا بأس به للحصول على نتيجة مرضية.
لكن يبدو أن المستقبل سيكون أكثر إشراقاً ، وسيحمل الكثير من أوقات الفراغ التي تتيح لربة البيت أن تمارس هواياتها المحببة دون التقصير في واجبات المنزل اليومية، ، سنشاهد اليوم مكنسة “نيتو” من إنتاج شركة Neato Robotics، والتي تعمل  بدون الحاجة لمن يحركها يمينا ويساراً !
neato_xv-11_on-carpet
نيتو هي مكنسة صغيرة مزودة بنظام ليزر لتحديد ما حولها بدقة، و بضغطة زر تستطيع الكشف عن الأثاث  والأبواب والحوائط بزاوية 360 درجة لتعمل اوتوماتيكياً دون أن تصطدم أو تقع، ودون أن تترك ركناً أو حافة، كما أنها تعمل على كافة أنواع الأرضيات.
وعندما تنتهي من الكنس ، أو إذا احتاجت إلى شحن بطاريتها ، فإنها تذهب إلى مكان الشاحن  وتصل نفسها به حتى موعد المهمة التالية، والذي يمكن تحديده  مسبقاً أيضاً!
ويمكنكم مشاهدة طريقة عملها في الفيديو التالي:
الخبر الجيد أن المكنسة ستتوفر في الأسواق الأمريكية  في شهر فبراير القادم  ويمكن شراؤها من على موقع الشركة، أما الخبر السيء (دائماً) فسعرها الذي يبلغ  399  دولار ، فالراحة دائما ( ثمنها غالي) :)
Neato_XV-11_HIRES2
إليكم موقع الشركة: Neato Robotics

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

هنا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية، مولد النص العربى مفيد لمصممي المواقع على وجه الخصوص، حيث يحتاج العميل فى
إقرأ المزيد

أخترنا لكم

الإشتراك بالمدونة