موجه فور عرب تقنيه ابحاث علوم وتكنولوجيا الربح من الانترنت

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الثلاثاء، 30 يوليو 2013

هل تعلم ان متصفحك يتوفر على آلة حاسبة إحترافية ؟ تعرف كيف تستفيد منها

هل تعلم ان متصفحك يتوفر على آلة حاسبة  إحترافية ؟ تعرف كيف تستفيذ منها

يمكن انك تستعمل الحاسبة المتواجدة في حاسوبك لــعمل حساباتك اليومية ، لكن هناك حاسبة اكثر إحترافية  متواجدة على متصفحك  ، ويمكن من خلالها عمل حسابات اكثر تعقيدا وكذلك بسهولة مقارنة مع حاسبة الويندوز ، حيث يمكن ان تجد هذه الحاسبة مباشرة في ادوات المطورين على متصفح جوجل كروم من خلال النقر بزر الفأرة على inspect element تم بعد ذلك انقر على console واكتب اي عملية حسابية مهما كانت معقدة وستقوم الآلة الحاسبة في الــ console بحسابها او انقر تباعا على ازرار متصفح جوجل كروم ctrol+shift+j حيث ستضهر الــ console واكتب اي عملية حسابية تريد .
console google chrome


وكما هو الامر بالنسبة لمتصفح جوجل كروم فكذلك متصفح فايرفكس وانترنت إكسبلورر يتوفر على console. ويمكنك عمل عمليات حسابية معقدة على فايرفوكس عن طريق النقر بزر الفأرة الايمن على اي صفحة ويب في المتصفح تم التوجه إلى Inspect eement بعد ذلك انقر على consle واكتب اي عملية حسابية وانظر إلى النتائج . اما بالنبسة للـ internet explorer فيمكنك إضهارconsole  عن طريق الزر F12 في الكيبرود  .
وللتأكد فيمكنك تجربة هذه العمليات الحسابية وشاهد النتائج :
Math.sqrt(517) + Math.pow(2, 7) 
Math.log(10000, 10) 
Math.floor((Math.random()*100))
Math.sin(45)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

هنا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية، مولد النص العربى مفيد لمصممي المواقع على وجه الخصوص، حيث يحتاج العميل فى
إقرأ المزيد

أخترنا لكم

الإشتراك بالمدونة