موجه فور عرب تقنيه ابحاث علوم وتكنولوجيا الربح من الانترنت

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الأحد، 28 يوليو 2013

ساعة فيليب:أول ساعة ذكية تتمناها لأطفالك!

  • Filip_1
  1. 1
شاهدت العديد من الأفكار وتابعت الكثير من التطورات في مجال صناعة الساعات الذكية، لكن دعوني أخبركم بأن ساعة فيليب هي الاكثر ذكاء وتناسباً مع الأطفال.
فيليب الساعة الذكية، تم تصميمها كجهاز سلامة أكثر من أي شيء آخر، مع Wi-Fi وخلوي ونظام تحديد المواقع GPS صممت فيليب لتسمح للوالدين بمراقبة أطفالهم والإتصال بهم.
description
تسمح فيليب للأطفال باستدعاء واحد من خمسة أرقام مبرمجة مسبقاً أو استقبال المكالمات والرسائل النصية من تلك الأرقام المعتمدة مسبقاً، كما يمكن من خلال التطبيق المتوفر للوالدين تتبع وتحديد موقع أبنائهم، بل وتحديد مناطق يتم إخطارهم بتواجد أبنائهم فيها ، فيتم إخطارهم عند وصول الطفل إلى المدرسة على سبيل المثال.
description
فيليب يمكن أيضا أن تكون أداة مفيدة بشكل لا يصدق في حالات الطوارئ، حيث تحتوي على زر ذعر بلون أحمر موجود على جانب الساعة يقوم تلقائياً بعد الضغط عليه بتشغيل نظام تحديد الموقع لتحديد مكان الضغط، كما يبدأ بتسجيل الصوت، ويقوم تلقائياً بالإتصال بمجموعة من الأرقام المبرمجة مسبقا حتى يقوم أي منهم بالرد. وإذا لم يكن هناك رد يمكن برمجة فيليب لتقوم بالإتصال بموظفي الطوارئ كملاذٍ أخير.
الأهم من ذلك، فيليب لا تقوم بتشغيل الألعاب أو التطبيقات أو أي شي قد يكون بمثابة إلهاء لأطفالك، وتلك النقطة تحديداً قد تكون أكبر دافع يدفع الناس إلى شرائها!
المعلومات عن السعر ومدي توافر فيليب في الأسواق لم يتم تحديدها بعد، ولكن عندما يتم الإعلان سوف تكون أفضل جهاز أمان يمكنك به مراقبة طفلك.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

هنا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية، مولد النص العربى مفيد لمصممي المواقع على وجه الخصوص، حيث يحتاج العميل فى
إقرأ المزيد

أخترنا لكم

الإشتراك بالمدونة