موجه فور عرب تقنيه ابحاث علوم وتكنولوجيا الربح من الانترنت

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الثلاثاء، 3 يوليو 2012

أصغر سيارة في العالم: يمكنك قيادتها لداخل غرفتك!


سنشاهد اليوم سيارة كهربائية أصغر بكثير من كل ما سبق لدرجة أن بإمكانك قيادتها حتى سريرك!
تتميز السيارة “فولب” بأن عرضها لا يتجاوز متراً واحداً بينما يبلغ طولها متر ونصف، لذا تستطيع السيارة المرور من الفتحات الضيقة ودخول المصعد والمرور من باب غرفتك!
تزن فولب حوالي 350 كيلوجرام وتبلغ سرعتها القصوى 50 كيلومتر في الساعة، لذا فمن المزعج التفكير في الذهاب بها في رحلات بعيدة، وإن كانت هذه السرعة مناسبة داخل المدن (خاصةً أوقات الزحام!).
من الملفت أيضاً أن سيارة صغيرة كتلك لا تحوي (بالطبع) مكاناً لوضع الأمتعة، وهو عيب خطير في السيارة لأن أحد مميزات اقتناء سيارة خاصة هو القدرة على نقل الحقائب والأمتعة بسهولة، لكن لكل شيء ثمنه فإن أردت اصطحاب سيارتك معك في المنزل عليك أن تقدم بعض التنازلات!.. خاصةً أنك لن تحمل عبء البحث عن مكان لإيقاف السيارة لأن بإمكانك إيقافها في أي مكان بالمعنى الحرفي للكلمة!:
المثير أنه وبفضل محركها الصغير سيتم ترخيص السيارة على أنها دراجة رباعية، لذا سيكون بإمكان أي شخص يحمل رخصة قيادة دراجة نارية أن يقودها. وهذا الفيديو يوضح مميزات فولب:
صاحب فكرة هذه السيارة هو المصمم الإيطالي الشهير رومانو آرتيولي، والذي قال أنها ستكون متوفرة في أوروبا بداية العام القادم. أما عن السعر فيبلغ 5,600 دولار.
ما رأيك في فكرة هذه السيارة وهل أنت مهتم باقتنائها؟
موجه فور عرب 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

هنا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية، مولد النص العربى مفيد لمصممي المواقع على وجه الخصوص، حيث يحتاج العميل فى
إقرأ المزيد

أخترنا لكم

الإشتراك بالمدونة