موجه فور عرب تقنيه ابحاث علوم وتكنولوجيا الربح من الانترنت

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الثلاثاء، 26 يونيو 2012

الأمن يوافق علي تأمين بعثة مازيمبي..ورحيل القيعي عن الأهلي

 

فريق الأهلي
فريق الأهلي

القاهرة - عبدالله زيدان

تسلم النادي الأهلي موافقة الأمن علي تأمين بعثة فريق مازيمبي الكونجولي لأداء المباراة المقررة بين الفريقين في افتتاح مباريات المجموعة الثانية لدوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا في الثامن من يوليو المقبل حيث من المقرر إرسال نسخة منه إلي الاتحاد الافريقي( الكاف).
واشارت جريدة الاهرام ان هذا الخطاب جاء ليبطل جميع محاولات الفريق الكونجولي لنقل المباراة خارج مصر بحجة عدم توافر الإجراءات الأمنية المطلوبة لحماية لاعبيه.
في الوقت نفسه أرسل الأهلي خطابا أخر إلي الأمن لتأمين المباراة نفسها المقرر إقامتها في إستاد الكلية الحربية وذلك بناء علي طلب الإستاد تجنبا لأي مشاكل .
علي جانب أخر قرر مجلس إدارة النادي عدم التجديد للمهندس عدلي القيعي مدير لجنة إدارة التعاقدات وذلك خلال اجتماعه مساء أمس مع توجيه خطاب شكر له علي الفترة التي قضاها في النادي وقاربت علي أربعين عاما.
وجاء قرار المجلس بناء على تصوره لتجديد المديرين وضخ دماء جديدة في جميع الإدارات لاسيما أن القيعي يمثل شاهدا علي عصور كثيرة في الأهلي وقدم الكثير علي مدار تلك الفترة الطويلة ولعب دورا بارزا وهاما.
فيما اشار الموقع الرسمي للنادي ان الأهلي سيقابل فريق اتحاد الشرطة ودياً يوم 2 يوليو المقبل بملعب التتش بالنادي الأهلي في تجربة أخيرة قبل لقاء مازيمبي الكونغولي في افتتاح مباريات دور الـ 8 لدوري أفريقيا ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

هنا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية، مولد النص العربى مفيد لمصممي المواقع على وجه الخصوص، حيث يحتاج العميل فى
إقرأ المزيد

أخترنا لكم

الإشتراك بالمدونة