موجه فور عرب تقنيه ابحاث علوم وتكنولوجيا الربح من الانترنت

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الثلاثاء، 12 يونيو 2012

الشعب والشورى ينتخبون اليوم أعضاء الجمعية التأسيسية المائة




يعقد مجلسا الشعب والشورى الثلاثاء اجتماعا مشتركا بالمركز الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر لانتخاب أعضاء الجمعية التأسيسية المائة الذين سيضعون الدستور الجديد للبلاد وذلك بناء على الاتفاق الأخير بين المجلس الأعلى للقوات المسلحة والقوى السياسية والحزبية.
كان مجلس الشعب قد وافق بصورة نهائية خلال جلسته الرابعة مساء الإثنين برئاسة الدكتور محمد سعد الكتاتني على مشروع قانون انتخاب أعضاء الجمعية التأسيسية من مائة عضو بحيث يتولون إعداد مشروع دستور جديد.
وقد وافق مجلس الشعب على مواد مشروع القانون 12 مادة حيث تنص المواد على أن يراعى في تشكيل الجمعية تمثيل جميع أطياف المجتمع ولجميع المؤسسات والهيئات والأحزاب السياسية والجهات المختلفة أن ترشح من يمثلها في الجمعية التأسيسية وللشخصيات العامة ولكل ذي شأن أن يرشح نفسه أو غيره على أن ترسل الترشيحات للأمانة الفنية بمجلس الشعب خلال عشرة أيام من تاريخ فتح باب الترشيح.
ورفع مجلس الشعب جلساته عقب موافقته على مشروع قانون التأسيسية على أن تعود جلسات البرلمان للانعقاد في الثلاثاء من 19 يونيو الجاري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

هنا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية، مولد النص العربى مفيد لمصممي المواقع على وجه الخصوص، حيث يحتاج العميل فى
إقرأ المزيد

أخترنا لكم

الإشتراك بالمدونة