كيف تضيف نغمة مخصصة لكل جهة من جهات الإتصال في برنامج سكايب


كيف تضيف نغمة مخصصة لكل جهة من جهات الإتصال في برنامج سكايب

إذا كنت من مستعملي برنامج سكايب Skype من اجل عمل إتصالات بالصوت والصورة ، فإنك تعلم انه توجد فقط نغمة واحدة لجميع الإتصالات الواردة إلى حاسوبك ، لهذا قد لاتستطيع تحديد هوية المتصل من الرنة فقط ، لذلك يجب عليك من وقت لآخر النظر في إسم  المتصل من اجل معرفة من هو . لكن كل هذا اصبح من الماضي مع إضافة Skypeman والتي ستجعلك تضيف رنة مخصصة لكل جهة من جهات الإتصال في حسابك على سكايب ، كما ان مدة النغمة لاتعني يمكن ان تختار اي ملف صوتي مهما كانت مدته .


كيف تضيف نعمة مخصصة مع Skypeman
اول شيئ يجب عليك تحميل وتتبيث Skypeman على حاسوبك ، فهو يعمل على جميع أنظمة تشغيل ويندوز ، وللاسف لاتوجد نسخة من البرنامج على لمستعملي لينكس . طبعا كما ستلاحظ فطريقة تتبيث الإضافة هي عادية كما تتبث اي برنامج على الويندوز لكن لتشغيله يجب ان تشغل برنامج سكايب اولا . 
 Skypeman

الا ن بعد ضهور التطبيق ، إختر اي جهة إتصال تم نقرتين لكي تضهر نافدة صغيرة من خلالها يمكنك ان تختار وضع نغمة صوتية خاصة بك ، فقط قم بنزع الإختيار عن Defualt  ، ستلاحظ  إمكانية إضافة مقطعك الخاص .
 لكن ليس هذا فقط فيمكنك كذلك ان تحدد نغمة لكل  حالة  عندما تكون جهة الإتصال متصلة(online)  او غير متصلة(offline)  كذلك عندما تتوصل بإتصال (call) او عند إرسال رسالة (chat) كما هو موضح في صورة البرنامج اعلاه .
خلاصة
البرنامج ممتع ومفيد في حالة كنت تستعمل سكايب  يوميا سواء في العمل او من اجل البقاء على إتصال مع الاقارب والاصدقاء لكن ما يعيب  برنامج Skypeman هو انه يجب ان يتشغل على خلفية الويندوز وهذا مالم يعجبني في البرنامج غير ذلك فهو يؤدي دوره بشكل جيد .

ساعة فيليب:أول ساعة ذكية تتمناها لأطفالك!

  • Filip_1
  1. 1
شاهدت العديد من الأفكار وتابعت الكثير من التطورات في مجال صناعة الساعات الذكية، لكن دعوني أخبركم بأن ساعة فيليب هي الاكثر ذكاء وتناسباً مع الأطفال.
فيليب الساعة الذكية، تم تصميمها كجهاز سلامة أكثر من أي شيء آخر، مع Wi-Fi وخلوي ونظام تحديد المواقع GPS صممت فيليب لتسمح للوالدين بمراقبة أطفالهم والإتصال بهم.
description
تسمح فيليب للأطفال باستدعاء واحد من خمسة أرقام مبرمجة مسبقاً أو استقبال المكالمات والرسائل النصية من تلك الأرقام المعتمدة مسبقاً، كما يمكن من خلال التطبيق المتوفر للوالدين تتبع وتحديد موقع أبنائهم، بل وتحديد مناطق يتم إخطارهم بتواجد أبنائهم فيها ، فيتم إخطارهم عند وصول الطفل إلى المدرسة على سبيل المثال.
description
فيليب يمكن أيضا أن تكون أداة مفيدة بشكل لا يصدق في حالات الطوارئ، حيث تحتوي على زر ذعر بلون أحمر موجود على جانب الساعة يقوم تلقائياً بعد الضغط عليه بتشغيل نظام تحديد الموقع لتحديد مكان الضغط، كما يبدأ بتسجيل الصوت، ويقوم تلقائياً بالإتصال بمجموعة من الأرقام المبرمجة مسبقا حتى يقوم أي منهم بالرد. وإذا لم يكن هناك رد يمكن برمجة فيليب لتقوم بالإتصال بموظفي الطوارئ كملاذٍ أخير.
الأهم من ذلك، فيليب لا تقوم بتشغيل الألعاب أو التطبيقات أو أي شي قد يكون بمثابة إلهاء لأطفالك، وتلك النقطة تحديداً قد تكون أكبر دافع يدفع الناس إلى شرائها!
المعلومات عن السعر ومدي توافر فيليب في الأسواق لم يتم تحديدها بعد، ولكن عندما يتم الإعلان سوف تكون أفضل جهاز أمان يمكنك به مراقبة طفلك.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

Top Ad unit 728 × 90