تنبيه: أحذف حساب الواتس اب قبل التخلص من شريحتك

برنامج الوات ساب Whatsapp برنامج مفيد و يقدم المحادثة بشكل مجان وانتشر كما تشاهدون في أكثر من نظام .. التنبيه الذي ذكرته يغفل عنه الكثير وهو اذا استخدمت بطاقة او شريحة اتصال جديد او مستعملة، فكما حدث معي في اخر سفراتي .. اشتريت بطاقة شريحة و قيل لي بأنها جديدة وبعد تركيبها واستخدامها وتحميل برنامج الواتس اب وصلني كما تشاهدون هذه الصورة
clip image006 thumb تنبيه: أحذف حساب الواتس اب قبل التخلص من شريحتك
فكما تشاهدون في الصورة فبعد استخدامي للشريحة الجديدة تم إضافتي لقورب قديم وبه أسماء مضافة، هذا دليل بأن شريحة الهاتف مستخدمه و للأسف لازالت مرتبطة بتطبيق الواتس اب وهذا ما يجعل من استخدم الشريحة قبلي عرضة لمعرفة معلومات خاصة عنه بسبب عدم قيامه بحذف رقم الهاتف من تطبيق الواتس اب وهذا ما أريد أن أنبه فيه القراء، فلو أردت أن تتخلص من شريحة هاتفك يجب عليك فك ربط رقم الهاتف بالواتس اب وتتم العملية من خلال الخطوات التالية.
للاي فون
clip image008 thumb تنبيه: أحذف حساب الواتس اب قبل التخلص من شريحتك
للاندرويد
clip image010 thumb تنبيه: أحذف حساب الواتس اب قبل التخلص من شريحتك
وهذه الطريقة يتم حذف الحساب ..
الخلاصة
فنحن نرى سلبيات التكنولوجيا و الانتشار المعرفي و أثر ذلك على القيم والعادات التى ورثتها الامم فكما يقال العلم سلاح ذو حدين، فلو كانت التكنولوجيا محفوظة بالقيم والاخلاق لاستطعنا التخلص من السلبيات التى تكاد تفسد مجتمعاتنا، فعلى الانسان أن يحسن استغلال تلك النعم التى منحها الله ايها وان يشكر ربه على تلك النعمة ، ولا يعصى الله فيها حتى لا تصبح التكنولوجيا التى هى مصدر راحة الانسان حملا ثقيلا لا يتحمل تبعاته و تصبح نقمة ومصدر شقاؤه.

1 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

هنا

Blogger Widgets

Top Ad unit 728 × 90