كيف تخسر 5 كيلو في اسبوع فقط


اليوم سأسرد لكم طريقة سحرية لخسارة أكثر من 5 كيلو في اسبوع فقط ومجربة ..



أولاً بالنسبه للأكل فيجب ان تكون هنالك وجبتين فقط وهما الفطور و الغذاء

 بالطول بالعرض بعد الساعة 6 المساء الأكل ممنوع منعاً باتاً و الحلو ممنوع بأي وقت يعني خلال مدة الرجيم كاملة ..

الفطور ,,  يجب ان يحتوي الفطور على ملعقة ونصف من البقوليات مثل الحمص و اجبان و البان و مشتقاته مع كاسة حليب او كاسة قريب فروت مع 4 خبز توست محمص أو طازج لا فرق ..

الغذاء ,, يجب ان يحتوي على صدر دجاجة او سمكة او قطعة ستيك مع ( سلطة شوربة خضار حسب الرغبة ) ويجوز اكل الرز مرة واحدة اسبوعياً و كميته هي :: 8 ملاعق .

العشاء .. يسمح بـ( السلطات و أي نوع من أنواع الخضار و يمكن تناول التفاح و البرتقال كما تحب لكن ليس بشكل مفرط يعني تسكيت للجوع فقط ولا يسمح بأي نوع اخر من الأطعمة ).

المشروبات .. يجوز لك شرب اي شيء من شاي و قهوة و نسكافيه و شاي أخضر لكن دون سكر او حتى سكر صناعي او مخفف.
ويجب ممارسة الرياضة لمدة لا تقل عن ساعة يومياً حتى لو مشي خفيف او سباحة او اي شيء حسب الرغبة وكل ما زادت المدة زادت كمية الوزن الذي سينقص إن شاء الله


و ينصح بشرب الشاي الاخضر يومياً قبل النوم و بعد ان تصحى من النوم ويجوز لك يوم الخميس أكل وجبة عشاء خفيفة مما تريد مثل سندويشة واحدة فقط ويمنع ان تحتوي على اي نوع من انواع الدهونولنتائج افضل بامكانك عمل عشاء سلطة فواكه كنوع من التغيير.

و لا تفرط في اجهاد نفسك فعند ممارسة التخسيس و الرياضة حاول ان تستمع قدر الامكان و لتجعلها تجربة جميلة أكثر من حجة وحاجة و اجعلها عبارة عن عمل تمارسة لترتاح فيه لا ترتاح منه ,, و الحياة الصحية أفضل للجميع و بالتوفيق لكم جميعاً و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

هنا

Blogger Widgets

Top Ad unit 728 × 90