ورق حائط ثلاثي الابعاد



سبق وجد شاهدنا اقوي خدع بصريه في العالم ( احذروا من السقوط )

واليوم سسنشاهد مثله ورق حائط ثلاثي الابعاد ( احذروا ان تصدقوا )

ورق حائط ثلاثي الابعاد ليضفي جمالية وتميز اكثر للغرف والجدران




3D wallpaper 10 صور: ورق حائط ثلاثي الابعاد
3D wallpaper 1 صور: ورق حائط ثلاثي الابعاد
3D wallpaper 2 صور: ورق حائط ثلاثي الابعاد
3D wallpaper 3 صور: ورق حائط ثلاثي الابعاد
3D wallpaper 4 صور: ورق حائط ثلاثي الابعاد
3D wallpaper 5 صور: ورق حائط ثلاثي الابعاد
3D wallpaper 6 صور: ورق حائط ثلاثي الابعاد
3D wallpaper 7 صور: ورق حائط ثلاثي الابعاد
3D wallpaper 8 صور: ورق حائط ثلاثي الابعاد
3D wallpaper 9 صور: ورق حائط ثلاثي الابعاد
3D wallpaper 11 صور: ورق حائط ثلاثي الابعاد
3D wallpaper 12 صور: ورق حائط ثلاثي الابعاد
3D wallpaper 15 صور: ورق حائط ثلاثي الابعاد
3D wallpaper 16 صور: ورق حائط ثلاثي الابعاد
3D wallpaper 17 صور: ورق حائط ثلاثي الابعاد
3D wallpaper 18 صور: ورق حائط ثلاثي الابعاد
3D wallpaper 20 صور: ورق حائط ثلاثي الابعاد
3D wallpaper 21 صور: ورق حائط ثلاثي الابعاد

أصغر سيارة في العالم: يمكنك قيادتها لداخل غرفتك!


سنشاهد اليوم سيارة كهربائية أصغر بكثير من كل ما سبق لدرجة أن بإمكانك قيادتها حتى سريرك!
تتميز السيارة “فولب” بأن عرضها لا يتجاوز متراً واحداً بينما يبلغ طولها متر ونصف، لذا تستطيع السيارة المرور من الفتحات الضيقة ودخول المصعد والمرور من باب غرفتك!
تزن فولب حوالي 350 كيلوجرام وتبلغ سرعتها القصوى 50 كيلومتر في الساعة، لذا فمن المزعج التفكير في الذهاب بها في رحلات بعيدة، وإن كانت هذه السرعة مناسبة داخل المدن (خاصةً أوقات الزحام!).
من الملفت أيضاً أن سيارة صغيرة كتلك لا تحوي (بالطبع) مكاناً لوضع الأمتعة، وهو عيب خطير في السيارة لأن أحد مميزات اقتناء سيارة خاصة هو القدرة على نقل الحقائب والأمتعة بسهولة، لكن لكل شيء ثمنه فإن أردت اصطحاب سيارتك معك في المنزل عليك أن تقدم بعض التنازلات!.. خاصةً أنك لن تحمل عبء البحث عن مكان لإيقاف السيارة لأن بإمكانك إيقافها في أي مكان بالمعنى الحرفي للكلمة!:
المثير أنه وبفضل محركها الصغير سيتم ترخيص السيارة على أنها دراجة رباعية، لذا سيكون بإمكان أي شخص يحمل رخصة قيادة دراجة نارية أن يقودها. وهذا الفيديو يوضح مميزات فولب:
صاحب فكرة هذه السيارة هو المصمم الإيطالي الشهير رومانو آرتيولي، والذي قال أنها ستكون متوفرة في أوروبا بداية العام القادم. أما عن السعر فيبلغ 5,600 دولار.
ما رأيك في فكرة هذه السيارة وهل أنت مهتم باقتنائها؟
موجه فور عرب 

''فيسبوك'' تطور زرا جديدا على موقعها الاجتماعي بعنوان ''want'' للتسوق


''فيسبوك'' تطور زرا جديدا على موقعها الاجتماعي بعنوان ''want'' للتسوق
كشفت تقارير على شبكة الإنترنت عن تطوير شركة ''فيسبوك'' الأمريكية لزر جديد على شبكتها الاجتماعية بعنوان ''وانت'' (أرغب به) سيعمل بشكل مشابه لزر ''لايك'' (أعجبني) المستخدم حاليا على الموقع الأجتماعي، لكنه سيظهر رغبة المستخدمين للحصول على الأشياء أو شراءها. 
  
وذكر موقع ''إنسايد فيسبوك'' الإلكتروني، المعني بأخبار عملاق شبكات التواصل الاجتماعي على الإنترنت، أن المطور توم وادينجتون، عبر الموقع التعليمي ''كت أوت آند كيب دوت كوم''، اكتشف زر ''وانت'' في أداة تطوير البرمجيات ''إس دي كيه'' الخاصة بتقنية ''جافا سكريبت'' على منصة ''فيسبوك''. 
  
ولم ينشر الزر الجديد بشكل علني في قائمة الإضافات الاجتماعية الأخرى لـ ''فيسبوك'' على موقع مطوري المنصة الاجتماعية، لكن وادينجتون قال إنه يعمل على نماذج ''أوبن جراف'' المصنفة كـ ''منتجات'' للشركة. 
  
وتعتبر القدرة على إبداء الإعجاب بالأشياء على ''فيسبوك'' عبر زر ''لايك'' (أعجبني) كصور المستخدمين الآخرين وتعليقاتهم وتحديثات حالاتهم، أحد أكثر الجوانب شهرة للشبكة الاجتماعية الأولى في العالم. 
  
ويستخدم العديد المستخدمين بالفعل زر ''لايك'' (أعجبني) مع العلامات التجارية والمنتجات، لكن تقديم زر ''want'' (أرغب فيه) سيسمح لهم بإظهار رغبتهم بفاعلية لشراء تلك المنتجات.
وأشار موقع ''إنسايد فيسبوك'' إلى أن الزر الجديد سيسمح لـ ''فيسبوك'' بجمع كمية هائلة من البيانات ''المستندة إلى الرغبات'' والخاصة باهتمامات مستخدميها، وهو ما يمكن الاستفادة منه في معركتها مع ''جوجل'' على عائدات الإعلانات على شبكة الإنترنت.
موجه فور عرب

إقرأ هذا الكتاب في شهرين أو سوف تختفي أحرفه !


  القراءة هي من أهم الأمور التي تثري و تنير حياتنا(و التي حثنا عليها الله بكتابه القران الكريم ثم سيدنا محمد صلّ الله عليه و سلم) لكن للاسف نحن نقوم بشرائها لكنها تنتطرنا دوماً لقراءتها فربما تنتظرنا لأيام أو لأشهر أو حتى لسنوات فربما يكون ذلك التأثير المؤقت على الكتب فقط ، لكنه مؤثر جداً علينا و خاصةً على الكُتاب، و الذين إن لم تقرأ الناس كتبهم فلن يقوموا بالكتابة بعد فترة ربما قد تكون قصيرة جداً … ،و لهذا قررت إحدى دور النشر المستقلة في الأرجنتين أن تبتكر طريقة تشجع القراء على قراءة الكتب و تشجع الكُتاب على كتابة الكتب … فيا ترى ما هي هذه الطريقة المبتكرة ؟
ربما قد حلمت كثيراً بهذه الفكرة أو الطريقة التي قاموا بإبتكارها سواءً كانت في الكتب أو حتى في رسائلك النصية على الموبايل، و للأسف دائماً نريد المعرفة و العلم و التي تأتي بالقراءة أولا . و مع اننا نقوم بشراء الكتب  لكننا لا نقرأها للإنشغالنا في أعمالنا و لعدم تنظيم وقتنا جيداً . لنكن صريحين فهناك الكثير منا عندما يكون لديه وقت فراغ يمضيه بمشاهدة الافلام و المسلسلات أليس كذلك .
و لهذا قرروا Eterna Cadencia و دور النشر المستقلة، و متاجر البيع أيضاً في الأرجنتين بأن يبتكروا شيء مختلف يشجع الناس كي يقرأو و ليشجع الكُتاب أيضاً كي يكتبوا .فقد إبتكروا ” الكتاب الذي لا يستطيع أن ينتظرك ” .
قاموا بتطوير و إبتكار طريقة جميلة جديدة و هي الحبر الذي سوف يختفي تماماً في غضون شهرين إلى أربعة أشهر من فور فتحك لغلاف الكتاب و ملامسته لأشعة الشمس و الهواء.(تبدو الفكرة رائعة أليس كذلك) . و بهذه الطريقة الرائعة و المجدية فقد قاموا بإبتكار نوعية جديدة من الكتب و التي بفضلها توجه الكثير من الناس لمتاجر بيع الكتب لشراء هذه الكتب السحرية و التي لا تستحق أن توضع على الارفف بل تستحق أكثر من ذلك (أن تقرأها )و التي سوق تنتظرنا دوماً لنقرأها :)
فيديو مشوق لإعلان الكتاب السحري:
ما رأيكم بالفكرة .. ؟
المصدر 1 2
موجه فور عرب
____________________________________________________________________

Top Ad unit 728 × 90