إبداع بلا حدود: أكثر من 30 صورة لفن الرسم على الأيادي


الفنان الإيطالي جويدو دانيلي هو رسام اختار فناً غير تقليدي من بين كل الفنون هو الرسم على الأيادي:
فيبرع دانيلي في رسم لوحاته الفنية على الأيادي لاستخدامها في الدعاية، فيقوم برسم الحيوانات بشكل أساسي كتلك الإوزة التي تشاهدونها بالأعلى أو هذا الفيل:
وحتى السمكة ..
أو الحمار الوحشي:
بدأ الفنان الإيطالي الذي تجاوز الستين عاماً منذ عام 1990 في التركيز على نوع من الفن يعنى بالرسم على الجسد ومن ضمنه الرسم على الأيادي (Handimals)، وهو فن كنا قد شاهدناه سابقاً في موضوع “فن الهانديمالز المدهش“:
يرسم جويدو دانيلي لوحاته على أيدي مساعديه أو أيدي متطوعين بالفرشاة والألوان بعد أن يضع في ذهنه التصور النهائي لوضعية اليد – أو اليدين – بحيث تمنح أفضل تجسيم ممكن لصورة الحيوان الذي يريد رسمه وبعد ذلك يتم التصوير بطريقة احترافية ..
وهذا فيديو يصوره وهو يعمل:
وهذا هو العمل بعد تصويره:
ونمر معاً على طائفة أخرى من أعماله:
مع تحيات : مدونه موجه فور عرب
__________________________________________________________________________________
اذا اعجبك الموضوع , شجعنا واضغط لايك

كيف سيبدو العالم في العام 2019؟




كيف سيكون دور التكنولوجيا في حياتنا اليومية بعد 7 أعوام؟

تجيب عن هذا السؤال شركة ميكروسوفت بتصور أكثر من رائع لما يمكن أن يبدو عليه العالم في العام 2019 من خلال ما يتم تطويره من تكنولوجيا اليوم.

ففي الفصول التعليمية يوجد جدار شفاف كبير، وهذا الجدار عبارة عن شاشة متعددة اللمس يقوم التلاميذ بالرسم عليه لتتحول 

رسومهم إلى أشكال متحركة يستطيعون التفاعل معها، ثم ننتقل إلى المطارات لنجد تذاكر طيران الكترونية وشاشات عرض متعددة اللمس داخل الطائرات لتشاهد وتتفاعل مع العالم بينما تجلس في مقعدك. أما عن المكاتب فتجد أجهزة عرض صغيرة في كل مكان حولك، بينما يتكون المكتب من شاشة متعددة اللمس بما فيها أدوات التحكم، فلن نشاهد لوحات المفاتيح ولا الفأرة ولا أي شيء آخر ما عدا شاشات في كل ما حولنا.

وإذا ما ذهبنا إلى المنزل فسنجد الجرائد الإلكترونية التي تتصل بالإنترنت لتحدث نفسها لحظيا.. نفس الجريدة لكل يوم، وغيرها الكثير من التصورات التي ستبهركم بالتأكيد.

لمشاهدة الفيديو:
_________________________________________
اذا اعجبك الموضوع شجعنا , واضغط لايك

Top Ad unit 728 × 90