مباراه 3 ضد 1 بتاريخ 19 / 6 / 2012



 مباراه 3 ضد 1  بتاريخ  19 /  6 /  2012  




 موجه فور عرب : عبدالله زيدان


  

مترجم| فيديو عرض الرو الأخير بتاريخ 19/06/2012 مترجما للعربية

 
نقدم لكم متابعينا الأعزّاء فيديو عرض الرو الأخير WWE RAW SUPER SHOW مترجما للعربية بتاريخ 19/06/2012 والذي شهد العديد من النزالات المثيرة ووداع جون لورينايتس. مشاهدة ممتعة للجميع على اليوتيوب.
 

موجه فور عرب : عبدالله زيدان


الجزء الأول



الجزء الثاني




الجزء الثالث




الجزء الرابع




الجزء الخامس




الجزء السادس




الجزء السابع

مبارك في غيبوبة ولم يمت




صحة مبارك بدأت في التدهور منذ إدخاله سجن طرة إثر الحكم عليه بالسجن المؤبد (الفرنسية-أرشيف)
 نقلا عن مصدر طبي بأن الرئيس المخلوع حسني مبارك دخل في غيبوبة، وأن حالته الصحية متدهورة، وذلك بعد ساعات من تضارب الأنباء حول وفاته سريريا بحسب ما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية.
وقال مصدر طبي لوكالة الصحافة الفرنسية إن مبارك (84 عاما) "في غيبوبة ويحاول الأطباء إنعاشه. وتم وضعه على جهاز تنفس اصطناعي"، في حين أكدت وكالة أنباء الشرق الأوسط قبل ذلك أن مبارك "مات سريريا" بعد نقله إلى مستشفى المعادي العسكري.
وقالت الوكالة الرسمية نقلا عن مصادر طبية إن مبارك توفي سريريا عقب وصوله إلى مستشفى المعادي للقوات المسلحة مساء الثلاثاء، وأضافت أن قلب مبارك توقف عن النبض وتم إخضاعه لجهاز الصدمات الكهربائية أكثر من مرة لكنه لم يستجب.
من جهتها، نقلت رويترز عن عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة اللواء سعيد عباس أن مبارك أصيب بجلطة، لكنه أضاف أن أي حديث عن أنه توفي سريريا هو كلام غير صحيح. كما أبلغ مصدران أمنيان الوكالة ذاتها أن مبارك غائب عن الوعي ومتصل بجهاز للتنفس الاصطناعي ولم يمت سريريا.



  بيان رسمي
أنصار مبارك توافدوا على المستشفى العسكري للاطمئنان عليه (الفرنسية-أرشيف)

وذكرت محطة تلفزيون النيل الرسمية الليلة الماضية أن السلطات المصرية سوف تصدر "قريبا بيانا رسميا" عن الحالة الصحية لمبارك، كما أكد مصدر عسكري أن بيانا سوف يصدر بهذا الخصوص.
في غضون ذلك، توافد عدد من أنصار مبارك إلى المستشفى العسكري في منطقة المعادي في محاولة للاطمئنان على حالته، وأفاد مراسل الجزيرة في القاهرة أن قرينة الرئيس السابق سوزان مبارك دخلت المستشفى من خلال أحد الأبواب الجانبية.
من ناحية أخرى، أفاد مراسل الجزيرة بأن قيادات في المجلس العسكري بدأت مشاورات مع خبراء قانونيين وسياسيين حول وضع مبارك في حال وفاته، وما إذا كان سيُعامل كرئيس أم قائد عسكري أم سجين توفيْ.
وبدأت صحة مبارك في التدهور منذ إدخاله سجن مزرعة طرة إثر الحكم عليه بالسجن المؤبد في الثاني من يونيو/حزيران الجاري، وقالت مصادر أمنية إنه أصيب بانهيار عصبي حاد وصعوبات في التنفس وتوتر شديد.
وجاء الإعلان عن تدهور صحة مبارك في وقت كان فيه آلاف المصريين يتظاهرون في ميدان التحرير للتنديد بـ"الانقلاب الدستوري" للمجلس العسكري الذي منح نفسه صلاحيات واسعة تتيح له البقاء سيد اللعبة السياسية حتى بعد انتخاب رئيس جديد.
موجه فور عرب

المسابقه الأولي لمدونه موجه فور عرب


أعزائي زوار مدونه موجه فور عرب

أدعوكم للمشاركة في المسابقة الأولى للمدونه ، والتي تنطلق اليوم إن شاء الله، وقبل أن أتحدث عن المسابقة لنبدأ من النقطة الأخيرة ونتحدث عن الجائزة، فأنت ستصبح كاتب معنا في المدونه وستصبح مشرف وتتقاسم ارباح الاعلانات , فهي ضخمه . ويمكنك رؤيه الاعلانات في المدونه

ما هي المسابقة؟


تتكون المسابقة من ثلاثة مراحل مختلفة، ولنبدأ بالمرحلة الأولى:

المرحلة الأولى: مسابقة أفضل موضوع

أعلم جيداً أن هناك العديد من المبدعين بين أصدقاءموجه فور عرب ، ولذا ستكون مسابقتنا الأولى مسابقة لإبداعاتكم. حيث يمكن لكل متسابق إرسال موضوع أقوم بنشره على المدونه ويحصل الموضوع الأكثر شعبية على المركز الأول.
مع ملاحظة أن لكل متسابق الحق في المشاركة بثلاثة مواضيع كحد أقصى، حتى أضمن إعطاء فرصة أكبر للمتسابقين لإظهار مهاراتهم المختلفة.

وكيف سيتم اختيار الموضوع الفائز؟

سيتم اختيار الموضوع الفائز من خلال معادلة تشمل الآتي:
عدد زيارات الموضوع + عدد التعليقات + عدد الايكات + عدد التغريدات+ عدد الوصلات التي تشير لهذا الموضوع من مواقع الإنترنت الأخرى.
ولنا عودة في موضوع أكثر تفصيلاً عن نظام تقييم المواضيع لتوضيحه لكم.

ما هي المواضيع التي يمكن المشاركة بها؟

يمكنكم المشاركة بأي شيء تحبون الحديث أو الكتابة عنه، سواء على غرار عالم الإبداع، أي الكتابة عن أخبار غير تقليدية مع إضفاء بصمتك عليها، أو من خلال كتابة أي مواضيع أخرى سواءً مواضيع علمية أو أدبية أو حتى أخبار عامة.
ويمكنك كذلك كتابة مواضيع تعليمية سواء في مجال الكومبيوتر أو أي مجالات أخرى في الحياة. اكتب في مجال عملك أو عن دراستك أو حتى عن اهتماماتك، ولا يوجد أي قيود عمرية على المشاركة، ولا تدري.. يمكن لأكثر المواضيع بساطة أن تحصل على شعبية أكبر.
ولا يوجد أي قيود على حرية الكتابة طالما أنها لا تتعدى على حريات الآخرين، كما ستشاهدون في شروط المسابقة:

ما هي شروط المسابقة؟

لا يوجد أي حدود أو قيود للإبداع، ولكم مطلق التحرية أن تكتبوا ما تشاءون، ولكن مع أخذ النقطة السابقة بعين الاعتبار (تقف حريتك عندما تبدأ حرية الآخرين)، لذا هذه بعض الخطوط العريضة للمخالفات التي يمنع مشاركتها:
1. المواضيع التي تتناول خلافات مذهبية أو طائفية.
2. المواضيع السياسية التي تتناول تجريحاً في نظام أو شخص أو جماعة سياسية.
3. المواضيع الإعلانية أو الدعائية.
4. المواضيع التي تتعدى على الآداب والأخلاق العامة.
وأرجو ملاحظة أنه يجب تدعيم الموضوع بذكر المصدر، لذا من غير المقبول المشاركة بمواضيع منقولة من البريد الإلكتروني أو منقولة من أي مصادر عربية دون إذن صاحبها.

كيف يمكن الاشتراك في المسابقة؟

يمكن الاشتراك من خلال إرسال كلمة “مُشارك” كتعليق على هذا الموضوع (أسفل هذه الصفحة)، مع استخدام اسمك الذي تريد المشاركة به، وأرجو التأكد من البريد الذي تقوم بإدخاله في نموذج كتابة التعليق هو البريد الذي سيتم مراسلتك عليه حال فوزك بالجائزة لترتيب إجراءات إرسالها لك.
وبالنسبة للاسم يجب أن يكون ذو دلالة مفهومة، ولذا يُمنع استخدام أسماء رمزية مثل النجم والسيف وهذه النوعية من الأسماء،ويُمنع المشاركة بأكثر من اسم لنفس الشخص في المسابقة،وبمجرد إرسالك التعليق سيتم تجهيز ملف باسمك يحوي المواضيع التي ستقوم بإرسالها لنا فيما بعد.

وكيف يتم إرسال المواضيع المشاركة؟

اولا يجب ان ترسل لنا اميلك في الموضوع
ثانيا كتابته علي ملف ورد وارفاقه حتي يتم اظهار الصور

يمكنكم إرسال المواضيع التي تودون الاشتراك بها من خلال مراسلتنا علي

هذا الاميل : mazidan77@gmail.com

إذاً.. متى تبدأ المرحلة الأولى من المسابقة؟

ستبدأ المرحلة الأولى من المسابقة اليوم ا إن شاء الله، وسيتم إعلان عنوان البريد الذي سنستقبل عليه المواضيع المشاركة يوم الثلاثاء القادم مساءاً، على أن يستمر استقبال المواضيع المشاركة حتى يوم الخميس الموافق 30-6-20012، لأقوم بعدها بإعلان قائمة المواضيع المشاركة ومواعيد نشرها على المدونة.
ويمكن البدء في التسجيل لهذه المسابقة من لحظة نشر هذا الموضوع،وسيتم نشر مواضيعنا كالمعتاد أثناء هذه المسابقة.
ويمكنكم المشاركة بآرائكم واقتراحاتكم بخصوص هذه المسابقة من خلال التعليق هنا. وأرجو أن تقوموا بدعوة أصدقاءكم كذلك
مع تحيات
محمد زيدان , عبدالله زيدان
موجه فور عرب

Top Ad unit 728 × 90