نجل مرسي:سأستمر في ممارسة مهنتى بالسعودية ولن اتأثر بفوز والدى

 

 
القاهرة - موجه فور عرب     

أكد أحمد، نجل الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسي، الذي يعمل طبيبًا منذ عامين في محافظة الإحساء، أنه لن يغادر السعودية وأنه مستمر في ممارسة مهنته، رغم فوز والده بكرسي الرئاسة، ووصف الفوز بأنه طبيعي ومن فضل الله وحب الجميع لوالده.

وقال الدكتور أحمد محمد مرسي، في تصريحات نشرتها صحيفة "الحياة اللندنية" فى عددها الصادر الثلاثاء، من مقر عمله بقسم المسالك البولية والجراحة العامة في مستشفى المانع الأهلي في الإحساء: "فور إعلان النتائج اتصلت بوالدي وهنأته بالفوز، وإنني أمارس حياتي بشكل طبيعي، ولن يؤثر فوز والدي في حياتي، فأنا مستمر في ممارسة مهنة الطب".

وطلب الدكتور أحمد: "أن يمد الله والده بالعون، وأن يكون خير ممثل للشعب المصري، وأن يوفقه لما فيه خير الوطن والشعب المصري"، وأشار مرسي الابن إلى أنه عاش وقتاً حرجاً خلال فترتي السباق الرئاسي، وإعلان النتائج، بسبب المكالمات التي انهالت عليه للتهنئة، مشيراً إلى "توجيهات منعته من التحدث إلى أي شخص".
يذكر أن الدكتور محمد مرسي لديه خمسة أبناء، أكبرهم أحمد، إضافة إلى الشيماء، وهي متزوجة، وحاصلة على بكالوريوس العلوم من جامعة الزقازيق، وأسامة، وهو يحمل ليسانس حقوق، وعمر حاصل على بكالوريوس تجارة، وعبدالله طالب في الثانوية العامة. ورزق الرئيس مرسي بثلاثة أحفاد.

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

هنا

Blogger Widgets

Top Ad unit 728 × 90