كونان فى الأهلي رسميا مقابل انضمام هشام والسيد للمقاصة


كونان فى الأهلي رسميا مقابل انضمام هشام والسيد للمقاصة

كونان ينضم للأهلي رسميا
كونان ينضم للأهلي رسميا
القاهرة - اخبار مصر
أنهى مسئولى النادي الاهلي الاتفاق مع مسئولى نادي مصر للمقاصة حول انضمام المهاجم الايفواري اوسو كونان لينضم للقلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل مقابل حصول المقاصة على خدمات هشام محمد وحسين السيد من الاهلي.
واكد طارق يحيى المدير الفنى للمقاصة فى تصريحات نقلتها جريدة الشروق ان الادارة وافقت على بيع اللاعب للاهلي مقابل الثنائي السيد وهشام مضيفا انه تعاقد مع محمد الفيومى ليعوض رحيل كونان بالاضافة الى مهاجم جديد فى الطريق .
وبدأ كونان -23 عام - مشواره فى نادي أفريكا سبورت العاجي وإنتقل إلى نادي الترجي التونسى عقب تألقه أمام الزمالك فى دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2008 ليعير الترجي اللاعب إلى الملعب التونسي ثم المستقبل الرياضى قبل أن ينتقل اللاعب إلى مصرالمقاصة.
على جانب اخر ..تقرر سفر بعثة فريق الأهلى الى تركيا فى ساعة متأخرة من مساء السبت حيث يخوض الأهلى معسكر إعداد الموسم الجديد والاستعداد لخوض مباريات دوري المجموعات فى بطولة أفريقيا واشار الموقع الرسمي للاهلي ان الجهاز الفني بقيادة حسام البدري قرر خوض 3 مباريات ودية خلال فترة المعسكر .
يذكر أن الأهلى كان قد اختار تركيا وتحديداً مدينة أنطاليا مكانا لمعسكر الاعداد بدلاً من النمسا بعدما تعذر الحصول على تأشيرات دخولها ..
فيما ادى محمد بركات لاعب الأهلي تدريب تأهيلي تحت إشراف محمد أبو العلا مدرب الأحمال بعدما شارك اللاعب فى فقرة الجري وبعض التدريبات البدنية لكنه لم يشارك في التقسيمة التى أجراها الجهاز الفنى بسبب التهابات وتر أكيلس .
ومن المتوقع ان يعود بركات للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال يومين عندما يطمئن الجهاز الطبي بصورة كاملة على حالته ..

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

هنا

Blogger Widgets

Top Ad unit 728 × 90